اشتراك تبرع

لست مشتركاً بعد

اختيار الصيغة الخاصة بك وإنشاء حسابك للوصول إلى الموقع بأكمله.

اشتراكات المؤسسات

انقر هنا للدخول عبر حساب شركتك، جامعتك أو مؤسستك ... دخول
نشرية شهرية اخبارية نقدية تحليلية
Le Monde diplomatique

شروط الاستخدام

أحكام وشروط الاشتراك في موقع جريدة لوموند ديبلوماتيك الطبعة العربية

إشارات قانونية

اسم الناشر : Média Impact

رقم الهاتف :0033486154029

العنوان :

1,rue Granet- 1300 Aix en Provence, Marseille France

رأس المال : 524.49 1 يورو

رقم التسجيل (RCS) : 235 981 347 R.C.S AIX EN PROVENCE

اسم مدير النشر : رياض بن فضل

استضافة الموقع: OVH

العنوان: شارع بحيرة أنيسي - ممر بحيرة ملاوي ،-ضفاف بحيرة 1 1053 تونس

هاتف: 71 966 044

الشروط العامة للاستخدام والبيع في موقع لوموند ديبلوماتيك الطبعة العربية.

شركة الصحافة الجديدة الناشرة لشهرية لوموند ديبلوماتيك الطبعة العربية) يشار إليها لاحقا الناشر (تقترح على موقعها الإلكتروني www.editionarabediplo.com، محتوي الصحيفة وأرشيفها (يشار إليه لاحقا المنشور) باللغة العربية بالإضافة إلى خدمة الاشتراك. تخضع هذه الخدمة للشروط العامة للاستخدام والبيع (يشار إليها باسم الشروط العامة للاستخدام والبيع) ، باستثناء أي مستند أو شرط آخر.

تضبط الشروط العامة للاستخدام و البيع طرق و شروط النفاذ و استخدام الموقع من قبل مستخدم شبكة الانترنيت (يشار إليه لاحقا المستخدم) إضافة إلى شروط البيع التي بمقتضاها يقوم الناشر بترويج الخدمات المتاحة على الموقع و وضعها على ذمة المستخدمين.

كل نفاذ و كل اشتراك يتم انطلاقا من الموقع يعني موافقة المستخدم بصفة كاملة و دون تحفظ على الشروط العامة للاستخدام و البيع.

يعرض الموقع على المستخدم شريطة موافقته التامة على هذه الشروط العامة للاستخدام و البيع.

الملكية الفكرية

الموقع وجميع البيانات والمعلومات والنصوص والرسومات والصور والأصوات ومقاطع الفيديو التي تظهر على الموقع محمية بموجب حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية وفقًا لأحكام قانون الملكية الفكرية.

وفي هذا الإطار ، يمنع على المستخدم ، بصرف النظر عن هذا الاستخدام ، نسخ أو إعادة البث أو البيع أو النشر أو الاستغلال بأي طريقة كانت ونشر المعلومات الموجودة على الموقع بأي شكل آخر.

في حين ، يُسمح لوسائل الإعلام بذكر مقالات الناشر على مواقعها، شريطة:

- وضع رابط للمقال في الموقعwww.editionarabediplo.com

انتهاك هذه الأحكام الإلزامية يعرض المخالف وأي شخص مسؤول إلى العقوبات الجنائية والمدنية المنصوص عليها في القانون: عدد 36-94 والصادر في 24 فيفري 1994

البيانات الشخصية

يجمع الموقع معلومات شخصية معينة فقط عندما يتم إعلام المعني بالأمر بذلك صراحةً وبصفة مسبقة. يتعهد الناشر بعدم تمرير أي بيانات شخصية.

للمستخدم الحق في النفاذ والمعلومة والتعديل والسحب مقابل البيانات الشخصية المتعلقة به و ذلك وفقًا للقانون الأساسي رقم 63-2004 المؤرخ 27 يوليو 2004. يجب إرسال كل طلب تغيير عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي: abonnement@editionarabediplo.com أو عن طريق رسالة مضمونة الوصول على العنوان التالي:

شركة الصحافة الجديدة

خدمة الاشتراك

47 شارع بحيرة ليمان -ضفاف بحيرة 1 1053 تونس

توفر الموقع

يسعى الناشر إلى السماح بالنفاذ إلى الموقع على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، إلا في حالة القوة القاهرة أو حدث خارج عن نطاق الناشر، أو في حالات العطب وتدخلات الصيانة اللازمة لحسن سير العمل في الموقع والخدمات. يقتصر الالتزام بتوفير الموقع على التزام بذل العناية.

لا يتحمّل الناشر مسؤولية أي أضرار، مهما كانت طبيعتها، ناتجة عن عدم توفر الموقع و/أو خدمات إضافية أو ناتجة عن وجود فيروسات في الموقع.

الاشتراك

العروض المعمول بها هي تلك المنشورة على الموقع يوم تسجيل الطلب، ويحتفظ الناشر بالحق في تعديلها في أي وقت.

من خلال شراء المنتجات، باستخدام الخدمات المقدمة، يعلن الحريف استخدام خدمات الناشر وفقًا للقانون المعمول به وهذه الشروط والأحكام.

شروط الاشتراك

تقدم البيانات التعاقدية باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية وتكون محلّ تأكيد يحتوي على هذه البيانات التعاقدية وقت إجراء الشراء عبر الإنترنت.

مصادقة الحريف على الطلبية تعني قبوله هذه الشروط والأحكام بشكل كامل وبدون تحفظ. البيانات التي سجلها الناشر على كلّ من الموقع و تطبيقات أيفون (iPhone) و تطبيق ايباد iPad) ( و تطبيق أندرويد  (Android) هي دليل على جميع المعاملات التي قام بها الناشر وحرفاءه.

تعتبر البيانات المسجلة بواسطة نظام الدفع دليلا على المعاملات المالية.

يتم إرسال تأكيد الاشتراك عن طريق العودة بالبريد الإلكتروني على العنوان الذي تم إدخاله مسبقاً، والذي يحتوي على البيانات التعاقدية، بما في ذلك المبلغ المحدد المفوتر وشروط العرض. هذا التأكيد للاشتراك يعني قبول الناشر للطلب والتأكيد من صحة المعاملة.

الدفع

الأسعار السارية لمختلف عروض الاشتراك و تجديد الاشتراك هي تلك المنشورة على الموقع يوم تسجيل الطلب، ويحتفظ الناشر بالحق في تعديلها في أي وقت.

العروض الترويجية صالحة فقط لفترة صلاحية العرض المعني ولطلبات الاشتراك الأولى. لا يمكن جمع العروض الترويجية في عرض واحد. لا يمكن استبدالها بقيمتها النقدية أو دفع ثمنها جزئيًا أو كليًا. بعد الفترة المحددة، يتم فقدان التخفيض بشكل نهائي.

الحريف هو المسؤول الوحيد عن الدفع الفعلي لثمن المنتوج الذي تم شراؤه.

المستخدم هو المسؤول الوحيد عن الدفع بواسطة بطاقة بنكية، أو التحويل البنكي أو الاقتطاع من الحساب المصرفي مقابل الخدمة المقترحة. الناشر غير مسؤول عن مشكلات الدفع المتعلقة بتشغيل خدمة التجارة الإلكترونية.

في حالة رفض الاقتطاع، يحتفظ الناشر بالحق في طلب دفع المبلغ المستحق بأي وسيلة أخرى. في حالة عدم وجود سداد حقيقي خلال مدة أقصاها خمسة عشر يومًا من تاريخ الاشتراك، سيكون لدى الناشر خيار إنهاء الطلب أو الاشتراك المكتوب تلقائيًا، دون التنازل عن حقه في المطالبة بتسوية للفترة الماضية.

التراجع والإنهاء

للمستخدم الحق في التراجع الذي يسمح له بإلغاء طلبه المقدم على الإنترنت. يمكنه ممارسة هذا الحق في التراجع خلال 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ فتح حقوق النفاذ إلى الإصدار الرقمي بدخول الغاية. إذا انتهت هذه الفترة عادة في أيام السبت أو الأحد أو العطل الرسمية أو غير أيام العمل، تمتد آليا إلى غاية يوم العمل التالي.

في إطار اشتراك محدد المدة، لا يمكن إلغاء التعاقد قبل الموعد النهائي. لا يتم تجديد اشتراكات الدفع المفرد تلقائيًا عند انتهاء اجالها.

في إطار اشتراك لفترة مفتوحة مع الدفع الشهري، يكون تجديد الاشتراك لنفس المدة ضمنيًا وتلقائيًا. يمكن للحريف في أي وقت طلب إلغاء اشتراكه عن طريق إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: abonnement@editionarabediplo.com

يتم إجراء الإلغاء عن طريق البريد الإلكتروني دون التغافل أي عنصر من العناصر الأساسية لتحديد ألهوية: رقم الحريف والبريد الإلكتروني والاسم واللقب والرمز البريدي.

التعديل / التطور / التحيين

يحتفظ الناشر بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام، في أي وقت ودون سابق إنذار، لتكييفها مع التطورات القانونية والفقهية والتحريرية و / أو التقنية.

يتم أعلام المستخدم، بالشروط العامة للاستخدام والبيع من خلال التحيين عبر الإنترنت، وستكون قابلة للتطبيق فقط على الاستخدامات والمبيعات التي تتم بعد التعديل. يمكن النفاذ إلى الشروط العامة للاستخدام والبيع الحالية باللغة العربية في أي وقت على الموقع.

القانون واجب التطبيق والمحكمة المؤهلة

يخضع هذا الموقع وشروط وأحكام استخدامه للقانون التونسي، بغض النظر عن مكان الاستخدام. لغة الحاضر هي اللغة العربية في حالة النزاع. تختص المحاكم التونسية دون سواها بالنظر في النزاعات.